قنصوة يهنأ " الأهلي المصري " لحصوله علي المركز الثاني بالبطولة العربية

الخميس, 01 نوفمبر 2018 17:36

كتبت/ هدى مصطفى
شهد الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، مساء أمس الأربعاء ، المباراة النهائية في البطولة العربية للأندية لكرة السلة سيدات رقم ٢٠، وذلك على ملعب الصالة المغطاة بالنادي الأوليمبي السكندري، حيث اقيمت النهائيات بين فريقي الأهلي المصري و هومنتمن اللبناني، وانتهت بفوز فريق هومنتمن اللبناني وحصوله علي كأس البطولة العربية لكرة السلة. وذلك بحضور اللواء إسماعيل عبد الله القرقاوي رئيس الاتحاد العربي لكرة السلة، والعميد عبد الله شلبي الأمين العام للاتحاد العربي، وأحمد جمال نائب المحافظ، والدكتور مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، والمهندس طارق السيد رئيس مجلس إدارة النادي الاولمبي بالإسكندرية، محمد مصلحي رئيس مجلس إدارة نادي الإتحاد السكندري.
وهنأ المحافظ فريق هومنتمن اللبناني الشقيق لحصوله علي كأس البطولة العربية لكرة السلة، مشيرا إلي أنه استحق الفوز بجدارة متمنيا لهم مزيدا من التفوق. وقدم خالص التهنئة إلي فريق الأهلي المصري لحصوله علي المركز الثاني بالبطولة العربية مشيدا بأدائهم المشرف البطولي للاعبي الفريق خلال مباريات البطولة العربية.
وتوجه المحافظ بالشكر إلي النادي الأولمبي المصري بالإسكندرية علي استضافته وتنظيمه البطولة العربية علي ملعبه مشيدا بحسن التنظيم وإظهار البطولة بشكل اكثر من رائع. وأكد قنصوة أن الإسكندرية دائما رائدة في استضافة وتنظيم البطولات العربية والعالمية.
وعقب فاعليات البطولة، قام المحافظ بتكريم ثلاثة من أبطال نادي الأولمبي الذين حققوا بطولات وحصلوا علي ميداليات مشرفة لناديهم، حيث كرم البطلة ألاء يحي حسن، والبطل عبد الرحمن عباس، وبطل الملاكمة يسري رزق. واشاد بما حققوه ابطال النادي من انجاز مشرف لمحافظة الإسكندرية وإلي ناديهم العريق.
 
من الجدير بالذكر أن البطولة العربية التي استضافها النادي الأولمبي المصري بالإسكندرية في الفترة من ٢٣ حتى ٣١ أكتوبر الحالي، شارك بها ٨ أندية عربية هم؛ نادي الأهلي المصري والنادي الأوليمبي من مصر، ونادي هومنتمن من لبنان ـ والمجمع البترولي من الجزائر ، والنصر من الامارات ، والامل من تونسي، ونادي الجيش الملكى من المغرب، والفحيص من الأردن. 
تعليقات
لا يوجد تعليقات

قيم
تصويتات: 0 - متوسط: 0

0 مرات


الغردقة تستضيف بطولة مصر الدولية لكرة القدم للصحفيين والإعلاميين .. ومصر تفوز بالمركز الأول

قنصوة يهنأ " الأهلي المصري " لحصوله علي المركز الثاني بالبطولة العربية

محافظ الإسكندرية: يكرم لاعبي فريق كرة السلة بنادي الإتحاد السكندري لفوزه المشرف في البطولة العربية بلبنان

ليتوانيا تستضيف البطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين والإعلاميين بمشاركة مصر

ختام الدورة الرمضانية المجمعة لمدارس غرب الإسكندرية

فوز نادى اليخت بالمركز الاو ل " تفوق عام" فى بطولة الجمهورية لصيد الاسماك

السويركي أحسن مدرب براعم في استفتاء جماهير الإسكندرية

مهرجان "الكرة الشاطئية" بنادي المهندسين بالإسكندرية

تجهيز 2 شاشة إلكترونية بإستاد الإسكندرية ومنطقة القلعة لعرض مباراة مصر والكونغو

منتخب مصر يرفع شعار "مصر تحارب الإرهاب" في البطولة الدولية الثالثة عشرة لكرة القدم في ليتوانيا

محافظ الإسكندرية يهنيء كابتن نور الشربيني لفوزها ببطولة الصين المفتوحة للإسكواش

محافظ الإسكندرية يحضر الجمعية العمومية لنادي الاتحاد السكندري ، ويكرم ٣٦٠ من المتفوقين علميا من أبناء النادي