المستقبل لرائدي الاعمال

الخميس, 12 يوليو 2012 15:21

"نطمح الى تكوين شبكة من مختلف المؤسسات العاملة بمجتمع الاعمال بالاسكندرية" هكذا بادر محمد عبد الراضى احد مؤسسى "مجموعة جوجل للاعمال" بالاسكندرية؛ ويستطرد عبد الراضى قائلا التشبيك بين مختلف المؤسسات والافراد هو ما سيساعد على استمرار ونمو أفكار ريادة الاعمال فى المجتمع.
 تعتبر "مجموعة جوجل للاعمال" بالاسكندرية جزء من الشبكة العالمية التى أنشاتها جوجل لبناء الشراكات المجتمعية وتوفير مجموعة من الادوات الاليكترونية وحلول الاعمال للمبادرين ورائدى الاعمال.
 حفل الاطلاق عقد فى احد الفنادق بالاسكندرية وحضره ما يزيد عن 250 شاب سكندرى من حديثى التخرج وشباب رائدى الاعمال وشريحة جديدة من الطلاب الواعدين.
  عرض من خلال الحفل البرامج الثلاثة التى ستعمل عليها المجموعة؛ برنامج تنمية الاعمال الموجهة لاصحاب الاعمال بهدف توفير رؤية أفضل لكيفية إدارة الشركات وقراءة واضحة للسوق من خلال التقارير الاقتصادية الدورية.
 
 أما برنامج بناء التدرج الوظيفى فموجه لحديثى التخرج للتدريب على تحديد السلم الوظيفى من خلال توضيح المهارات المطلوبه لكل وظيفة على حدة.
ويقول عبد الراضى ان ريادة الاعمال لها برنامج خاص بها يشكل الضلع الثالث فى مثلث عمل " مجموعة جوجل للاعمال" تشتمل على خطوات تنفيذية لتقديم ارشادات متخصصة ودورات متخصصة تعقد لمدة ثلاثة أشهر بداية من فكرة المشروع ذاتها وحتى التنفيذ.
 للتفاعل http://www.gbgalexandria.com
تعليقات
لا يوجد تعليقات