د. محمد الحداد

مطلوب رجل رشيد

من الصعب على النفس أن يتصل أحد المسئولين ـ بالرغم من أنه غير متخصص و جديد العهد بالنقل البحري حيث أنه يعمل مدرساُ لميكانيكا السيارات بكلية هندسة الإسكندرية ـ بمعظم أبناء قطاع النقل البحري صغيرهم قبل كبيرهم ويتودد إليهم ويجلس معهم في أماكنهم يستمع لمشاكلهم وآمالهم وأحلامهم ورؤيتهم لتطوير قطاعهم والوقوف على أنواع الفساد فيه وأماكنه ويعدهم بالنهضة وتنفيذ المقترحات ويبشرهم بالمستقبل المبهج والأيام المشرقة التي تنتظرهم مما جعل الجميع يسعدون بوجوده كمستشار لوزير النقل لشئون النقل البحري ـ بالرغم من جهله ببواطن أمور في هذا القطاع الحيوي ـ ويحلم الجميع بتنفيذ وعوده ويصبرون لحين تنفيذ الحلم ـ إلا أن الجميع يفاجأ بتصريحاته التي لها وقع الصاعقة على الجميع مما أدى لإحباطهم فتارة يصرح أنه لا داعي لوزارة مستقلة للنقل البحري بالرغم من أن الحكومة حولت المجلس الأعلى للرياضة والشباب إلى وزارتين للرياضة والشباب ثم يليه بتصريحه الأقوى والأشمل أن ليس لمصر أسطول بحري منذ عام 1952 .
أليس هذا بعبث بمقدرات شعب مصر ـ أليس هذا يبشر بمستقبل مظلم وليس مبهج وأيام حالكة السوداء وليست مشرقة.. أليس تكليف سيادته بملف صناعة السيارات في مصر أفضل له وأفضل للبلاد لما له من خبرة مشهود لها في هذا الملف.. ألا يوجد رجل رشيد يضع الرجل المناسب في المكان المناسب.

تعليقات
  • غير مسجلالصحفى شفيق ابوالنصر
    الإثنين, 24 يونيو 2013

    ترونه بعيدا ونراه قريبا

    لقد ظن الجميع فى يوم من الايام ان حسنى مبارك مخلدا الانحن راينا كما رائا العقلاء ان السوس ينهش فى ملكه وظن الجميع بعد ذلك ان الاخوان والجماعات المغيبه عن الوعى قد استولت على مصر الا نحن رائينا كمارائا العقلاء ان المصريون لن ينخدعوا كثيرا والان اؤكد لك يا دكتور انك عما قريب سوف تبدء فى تحقيق حلمك فى مصر دوله بحريه ولذلك اطلب منك ان تستعد لتحمل المسئوليه شفيق ابوالنصر الثائر الحق