طلاب كلية الحقوق يقدمون شكوى ضد وكيل الكلية

السبت, 21 سبتمبر 2013 12:09

 
كتبت – سلمى مجدي :
تقدم  ثلاثة طلاب من كلية الحقوق بجامعة الإسكندرية وهم محمود طلعت, عمرو محمد و أبانوب يوسف ، بشكوى بالشئون القانونية لجامعة الإسكندرية ضد الدكتور أمين مصطفى، وكيل كلية الحقوق لشئون الطلاب ، بدعوى التعدي عليهم وسبهم وإحتجازهم بمكتبه.
وجاء هذا نتيجة  للمذكرة التي تقدم بها أمين مصطفى  ضد الطلاب الثلاثة في الشئون القانونية لكلية الحقوق,  وذلك  أثناء قيامهم بعرض مطالب باقي الطلاب في ساحة الكلية ظهر الثلاثاء الماضي.
كانت "أمواج" قد نشرت الأحداث من بدايتها داخل أروقة كلية الحقوق، والتي شهدت قيام إدارة الشئون القانونية بكلية الحقوق داخل جامعة الإسكندرية بعمل مذكرة ضد الطالب  "ابانوب يوسف"،عضو إتحاد طلاب كلية الحقوق، عمرو محمد ، طالب بالكلية، ومحمود طلعت، طالب بالكلية، بتهمة التعدي على الدكتور "أمين مصطفى"، وكيل كلية الحقوق لشئون الطلاب.
و ذلك بعدما قام وكيل الكلية بحجز الطالبان "عمرو محمد "، و "محمود طلعت " داخل مكتبه بسبب تقدمهما لمطالب الطلاب في صورة تظاهر في ساحة الكلية ، وتحويلهما للشئون القانونية.
جدير الذكر أن من أهم  مطالب طلاب كلية الحقوق رفع حجب النتيجة فورًا عن الطلاب غير المسددين للمصروفات ، إعادة تصحيح  بعض المواد المطلوب التظلم فيها عن طريق أعضاء هيئة تدريس المادة وليست مجرد إعادة رصد الدرجات مع ضمان أحقيه الطالب في الإطلاع على ورقه الإمتحان قبل التصحيح وبعده، وكشف كامل عن ميزانيه الكلية وبنود صرفها عن طريق إجتماع موسع داخل إحدى المدرجات بين الطلاب وعميد الكلية.
 
 
 

 

تعليقات
لا يوجد تعليقات