"أكاديمية الأمل " و" ابدأ بنفسك " و " خير شبابنا " يحتفلوا بيوم المعاق

الإثنين, 09 ديسمبر 2013 23:43

 
كتبت – هبة صفاء الدين :
 للطفل المعاق الحق فى التربية والتعليم و التأهيل المهنى فى ضوء ذلك إحتفلت أكاديمية الأمل للمعاقين تحت رعاية كل من وزير القوى العاملة كمال أبو عيطة, و وزير الشئون الإجتماعية الدكتور أحمد البرعى , واللواء طارق المهدى محافظ الإسكندرية بالتعاون  مع حملتى "ابدأ بنفسك"، "خير شبابنا"  الخيرية , السبت الماضي بالسابع من ديسمبر الجارى , باليوم العالمى للمعاق , وذلك  فى مقر استاد الإسكندرية .
وفى هذا الإطار شهد الحفل إقبالاً رائعاً حيث حضره لفيف من المثقفين والفنانين أحمد ماهر و منير مكرم و المخرج محمد مبارك، وممثل المعاقين فى لجنة الدستور الدكتور حسام المساح، بالإضافة إلى إحدى الممثلين عن روتارى و سلسلة سوبر ماركت فتح الله وكارفور و بعض محبي الأعمال الخيرية.
على الجانب الأخر قام بعض  أعضاء حملة "ابدأ بنفسك" و"خير شبابنا" الخيرية باللعب مع الأطفال، حيث قاموا برسم بعض الرسومات المعبرة على وجوههم وتلوينها بألون المياه الساحرة لإحياء البسمة على وجوههم من جديد, وكما شهدت طاولة الإحتفال أجمل أنواع الحلويات.
جدير بالذكر أن جمعية قرية الأمل و التأهيل الإجتماعى للأشخاص المعاقين برعاية مؤسسة ساويرس للتنمية الإجتماعية هى واحدة من أوائل المؤسسات الوطنية التى تكرس جهودها من أجل التنمية فى مصر.
تعليقات
لا يوجد تعليقات